باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد

باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد تأجير السياراتولا شك أن باريس واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. أنها مدينة أكبر، فضلا عن عاصمة فرنسا. تعتبر المدينة واحدة من أهم الأعمال التجارية والمراكز الثقافية في العالم. كما أنها تستضيف المقر الرئيسي لمختلف المنظمات الدولية مثل اليونسكو، ومنظمة التعاون والتنمية وغيرها. زار باريس من قبل ملايين سياح سنوياً، الذين يأتون إلى هنا لتجربة جمالها معجزة. تأجير السيارات هو بالتأكيد أفضل خيار لمشاهدة المعالم السياحية في هذه المدينة رائع لمجرد الراحة.

هو اتصال جيد مع مختلف وسائط النقل المدينة ولديها بنية تحتية كبيرة. وهناك العديد الفنادق والمطاعم، والشقق، والحانات، والملاهي الليلية والمقاهي في باريس حيث السكن والطعام ابدأ مشكلة هنا. وتشمل عوامل الجذب التي لا نهاية لها من المدينة جولات القارب في نهر السين ومقبرة Lachaise الأب، برج إيفل، وكاتدرائية نوتردام، ومتحف اللوفر، متحف بيكاسو، l'Orangerie دي متحف والكثير أكثر. وإلى جانب هذه، هناك العديد من المنتزهات والحدائق في المدينة مما يجعلها واحدة من المدن خضرة في العالم. يمكنك الاستمتاع بزيارة هذه الأماكن الجميلة من خلال حلول تأجير سيارات.

متحف اللوفر يقدم تجربة عمر للسياح. موطن لأكبر مجموعة من اللوحات، والمنحوتات وغيرها من البنود العتيقة من عصر القرن الحادي والعشرين ما قبل. يمكن أن تجد الموناليزا ليوناردو دا فينشي هنا، فضلا عن إبداعات كارافاجيو، فيرمير، رامبرانت، وأساطير كثيرة أخرى. برج إيفل، رمزاً لباريس المعاصرة، من بين المواقع الأكثر زيارة على هذا الكوكب. هذا البرج الحديد جميل بناه غوستاف إيفل عام 1889. وباﻹضافة إلى ذلك، كاتدرائية نوتردام أيضا قادرة على جعل زوار الكلام مع مظهره لالتقاط الأنفاس. يمكنك تجربة سحر هذا المكان المذهل فقط بزيارة إلى هناك.

جامعة السوربون والحي اللاتيني أيضا من بين المواقع المفضلة للسياح. جامعة السوربون واحدة من أقدم الجامعات الأوروبية بينما الحي اللاتيني ويقدم رؤية بانورامية للزائرين. مقبرة Lachaise الأب هو المثوى الأخير لبعض الأساطير مثل جيم موريسون، وأوسكار وايلد واديث بياف غيض من فيض. جولة في قارب على نهر السين ستكون رحلة تذكر وما إذا كان يمكنك القيام برحلة خلال النهار أو الليل المشاهد مذهلة.  الاستفادة القصوى من كل لحظة واستخدام تأجير سيارات باريس إلى أقصى حد.

معلومات مفيدة باريس

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في فرنسا

  • تأجير شركات السيارات في باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد

    • Citer باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
      Citer باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
    • Enterprise باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
      Enterprise باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
    • Alamo باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
      Alamo باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
    • National باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
      National باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
    • Europcar باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
      Europcar باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
    • Sixt باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد
      Sixt باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا باريس Gare Du Nord محطة سكة حديد تأجير السيارات بمتوسط 10.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

فرنسا مراجعة لتأجير السياراتفرنسا مراجعة لتأجير السياراتفرنسا مراجعة لتأجير السياراتفرنسا مراجعة لتأجير السياراتفرنسا مراجعة لتأجير السيارات

5

مجموعة سهلة من غار دو نور

تأجير قيمة جيدة، ولكن قررنا عدم دفع اضافية لسائق الثاني. لماذا الشركات تهمة لذلك عندما سائق الثاني يمكن أن تقلل من التعب السائق الخ؟

Paris Gare Du Nord Railway Station Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Paris Gare Du Nord Railway Station

Paris Gare Du Nord Railway Station Car RentalParis is undoubtedly one of the most popular tourist destinations in the world. It is the largest city as well as being the capital of France. The city is considered to be one of the most important business and cultural centres of the world. It also hosts the headquarters of different international organisations such as UNESCO, the OECD and others. Paris is visited by millions of tourists every year, who come here to experience its miraculous beauty. Car rental is definitely the best option for sightseeing in this gorgeous city for sheer convenience.

The city is well connected with different modes of transport and has a great infrastructure. There are numerous hotels, restaurants, apartments, pubs, nightclubs and cafes in Paris so accommodation and dining is never a problem here. The endless attractions of the city include boat tours on the Seine River, the Père Lachaise Cemetery, the Eiffel Tower, Notre Dame Cathedral, the Louvre, the Picasso Museum, teh Musée de l'Orangerie and a lot more. Apart from these, there are numerous parks and gardens in the city which makes it one of the greenest cities in the world. You can enjoy visiting these beautiful places through car hire solutions.

The Louvre offers a lifetime experience to the tourists. It is home to the largest collections of paintings, sculptures and other antique items of pre-20th century era. You can find Leonardo da Vinci’s Mona Lisa here as well as the creations of Caravaggio, Vermeer, Rembrandt and many other legends. The Eiffel Tower, a symbol of contemporary Paris, is among the most visited sites on the planet. This beautiful iron tower was built by Gustave Eiffel in 1889. In addition, Notre Dame Cathedral is also able to make visitors speechless with its breathtaking appearance. You can experience the magic of this stunning place only by visiting there.

The Sorbonne and the Latin Quarter are also among the favourite spots of the tourists. The Sorbonne is one of the oldest European universities while the Latin Quarter offers a panoramic view for visitors. The Père Lachaise Cemetery is the final resting place of some legends such as Jim Morrison, Oscar Wilde and Edith Piaf to name a few. A boat tour of the Seine River would be a trip to remember and whether you take a trip during the day or at night the sights are spectacular.  Make the most of every moment and use Paris car rental to its fullest.

Useful Information Paris

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Paris Car Rental with an average of 10.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

{COUNTRY} car rental review{COUNTRY} car rental review{COUNTRY} car rental review{COUNTRY} car rental review{COUNTRY} car rental review

5

Easy Collection From Gare Du Nord

Good value rental, but we decided not to pay extra for a second driver. why do companies charge for this when a second driver can reduce driver fatigue etc?