مطار ستراسبورغ تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار ستراسبورغ

مكان استئجار سيارة

Rentalcargroup.com يقدم تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقعا، في جميع المطارات والمدن ومحطات السكك الحديدية الرئيسية. أسفل هذه الصفحة، يمكنك الاطلاع على خريطة مع جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل معها في مطار ستراسبورغ.

حرية التنقل حيث تريد مع استئجار سيارة

سيارة تأجير يمنحك حرية التنقل أينما تريد أو جعل مشاهدة معالم المدينة يتوقف عندما تريد. كل سلعة الخاص بك ويمكنك أن تدفع وقتما تشاء دون الاعتماد على الحافلات أو القطارات. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه يجب احترام قواعد المرور في جميع الأوقات.

تأجير السيارات التأمين

معظم تأجير السيارات لديها معيار التنازل عن الاصطدام التنازل / الضرر التنازل عن الضرر مع زيادة المدرجة في سعر الإيجار، وهذا التأمين يغطي الأضرار التي لحقت سيارة الإيجار حتى مبلغ معين. سيتم حظر المبلغ الزائد على بطاقة الائتمان الرئيسية للسائق وسيتم إلغاء حظر على حفظ عودة السيارة. تقدم Rentalcargroup.com تأمين الحماية الكاملة من أليانز و أكسا من أجل راحة البال.

طريقة استئجار واحدة في مطار ستراسبورغ

يقدم معظم وكلاء تأجير السيارات الرئيسيين في مطار ستراسبورغ إيجارات في اتجاه واحد. تأجير في اتجاه واحد هو عند جمع السيارة في مكان واحد وعودة السيارة في مكان آخر. في معظم الحالات سيتحمل وكيل تأجير السيارات رسوما إضافية إذا كنت ترغب في إعادة السيارة في موقع مختلف. في الشروط والأحكام سوف تذكر إذا كان يتم تضمين رسوم اتجاه واحد في سعر الإيجار. إذا لم يتم تضمين رسوم في اتجاه واحد في سعر الإيجار، يجب أن تدفع رسوم طريقة واحدة عند الوصول مباشرة إلى وكيل تأجير السيارات.

تأجير السيارات في كل مناسبة

فقط لزيارة أو الذهاب إلى اجتماع / اتفاقية مع الزملاء. هناك العديد من أنواع تأجير السيارات المتاحة لك. يمكننا توفير تأجير سيارة ل 1 شخص أو حتى تصل إلى 9 أشخاص. السيارات الاقتصادية الرخيصة أو السيارات أكثر حصرية. سيكون هناك دائما السيارة المناسبة من اختيارك.

معلومات مفيدة ستراسبورغ

  • قريب مطار ستراسبورغ

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في فرنسا
  • تأجير شركات السيارات في مطار ستراسبورغ

  • مطار ستراسبورغ معلومات
  • تشغيل شركات الطيران ل مطار ستراسبورغ
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Strasbourg Airport Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Strasbourg Airport

Where to rent a car

Rentalcargroup.com offers car rental in more than 35000 locations, at all major airports and cities and railway stations. Below on this page you see a map with all the car rental companies we work with in Strasbourg Airport.

Freedom to move where you want with a rental car

A rental car gives you the freedom to move wherever you want or make sightseeing stops when you want. All for your commodity and you can drive whenever you want without depending on buses or trains. Please take in mind that traffic rules must be respected at all times.

Car Rental Insurance

Most of the rental cars have a standard Collision Damage Waiver/Loss Damage Waiver with excess included in the rental price, this insurance covers damage to the rental car up until a certain amount. The excess amount will be blocked on the main driver's credit card and will be unblocked on the save return of the car. Rentalcargroup.com offers full protection insurance from Allianz and AXA for a complete peace of mind.

One way rentals in Strasbourg Airport

Most major car rental agents in Strasbourg Airport offer one way rentals. One-way rental is when you collect the car in one place and return the car in another location. In most cases the car rental agent will charge an extra fee if you wish to return the vehicle at a different location. In the terms and conditions will state if the one-way fee is included in the rental price. If the one-way charge is not included in the rental price, the one way charge needs to be paid on arrival directly to the car rental agent.

A rental car for every occasion

Just for a visit or going to a meeting/convention with colleagues; There are several types of rental cars available for you. We can supply a rental car for 1 person or even up to 9 persons. Cheap economic cars or more exclusive cars; there will always be the right car of your choice.

Useful Information Strasbourg

  • Near Strasbourg Airport

  • Popular car rental locations in France
  • Rent a car companies in Strasbourg Airport

    • Citer Strasbourg Airport
      Citer Strasbourg Airport
    • Enterprise Strasbourg Airport
      Enterprise Strasbourg Airport
    • Alamo Strasbourg Airport
      Alamo Strasbourg Airport
    • National Strasbourg Airport
      National Strasbourg Airport
    • Europcar Strasbourg Airport
      Europcar Strasbourg Airport
    • Sixt Strasbourg Airport
      Sixt Strasbourg Airport
  • Strasbourg Airport Information
  • Operating Airlines for Strasbourg Airport
Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165